الخميس، 14 مارس 2013

مرضان باكي فاقد

محمد علي عثمان بدري
افتراضي مرضان باكى فاقد

مرضان باكي فاقد

مرضان باكى فاقد فيكى علاج طبيبي
قالوا ترك سكونك يادار وين حبيبى

يا دار من بقاياك فوحي وجيبي طيبي
أو عاتق شميم النرجس من رطيبي
ما ردت سؤالي و أجابت دار حبيبي
سدت حلقي عبره نفسي متين تطيبي

أنا لي مدة طالت ما شاهدت قمري
ما شاهدت غصن اليانع فيه ثمري
أنا ماشفت محبوبى البيفداه عمري
اسكر من عيونه هي كأسات فيها خمري


حبي الغير خافي يا الانت بتخبرى
اسألي منه قلبك ومن نيراني تبرى
مروا على ناسك و ليك شالوه خبري
هل عرفوني حائر و هل ادوك خبرى

كيف طغى لي حبك دائي متين تزولي
لولاك ما نزلت عن مقدار نزولي
ليك بنثر جواهري و بلغيها زولي
قالت كترت عليه صديقي الما عزولى

فاكهه جميلة يانعه شتاها طاف بدري
دره يتيمة انسه ظبيه حواها خدري
حوره فى نعيمه طواها جبينها بدرى
انا فى ناره ساهر باكى أريتها تدرى

لو كلمتي طيفك قلت يزور ضريحي
أو قلتيلو داوى علل عاشقي وجريحي
لا باس من عذابي و بكاء جفني القريحى
ما دام انت نايمه وهاديه وتستريحي

أنا غافل غرامك دون اعلم شحني
دمعي إذا طريتك بين الناس فضحنى
أنا شاعر فؤادك في الحب امتحنى
برضك جافيه نافره لي متين تحنى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق